عرض خاص أنبوب معجون أسنان يوثيمول الأصلي (75 مل)


[
Price: ريال
(as of Oct 12, 2024 00:31:37 UTC – Details)

يحتوي معجون اسنان ايوثيمول على مزيج خاص من مكونات مطهرة وزيوت نكهات أساسية للمساعدة على الحفاظ على أسنانك ولثتك نظيفة وصحية. كما أنه يتميز بمذاق قوي مميز للايوثيمول.
توقف من خلال المُصنِّع ‏ : ‎ لا
أبعاد الشحنة ‏ : ‎ 18,7 x 11,2 x 3,9 سم; 150 جرام
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2017 يناير 21
الشركة المصنعة ‏ : ‎ ايفثيمول
ASIN ‏ : ‎ B012FS2PSY
رقم موديل السلعة ‏ : ‎ 18400020

125 عام من تاريخ استخدام معجون الأسنان الفموي – يعود تاريخه إلى عام 1898، كانت ايثيمول علامة تجارية محبوبة لأكثر من 122 عامًا مع خلفية طويلة ومحبوبة للعناية بالفم. مع التصميم الكلاسيكي الذي يذكرنا بالتراث البريطاني، فإن الحمض النووي من ايثيمول يساعد على الحفاظ على صحة الأسنان واللثة مع معجون الأسنان الخالي من الفلورايد ومنتجات العناية بالفم.
أسنان زاهية بلون بينك – وداعًا لمذاق النعناع الحلو لمعاجين الأسنان العادية ومرحبًا بمعجون أسنان ايفثيمول ذي النكهة الفريدة والمميز والفعال.
معجون أسنان خالٍ من الفلورايد – معجون أسنان ايثيمول خالٍ من الفلورايد ومصنوع من مزيج خاص من المكونات الطبيعية لضمان بقاء أسنانك نظيفة وخالية من رائحة الفم الكريهة. مزيج من الأوكالبتوس والمنثول من ايثيمول، وهما مكونان نشطان من التركيبة الأصلية من واي باك، تكرس ايثيمول جهودها لمكونات فريدة لمقاومة الجير والحفاظ على صحة أسنانك ولثتك.
العناية بفمك والعناية بالبيئة: يأتي معجون الأسنان الأصلي من ايثيمول في أنبوب ألومنيوم قابل لإعادة التدوير بنسبة 100%. يمكنك الحفاظ على نظافة فمك والحفاظ على ايثيمول داخل زجاجاتك عند إخراج المواد القابلة لإعادة التدوير.
كيفية الاستخدام: للفتح، قم بإزالة الغطاء وثقب السدادة بطرف مدبب.
هذا المنتج ذو جودة أصلية قامت بتصنيعه ال جي اتش اند اتش. صنع في كوريا الجنوبية.

OfferMe.Com للمزيد من المنتجات يرجى زيارة



Buy Now – اشتري الان

Get 25% Off On Your First Purchase!

عروض ذات صلة

قسم المنتجات