عرض خاص لهاية مقاس 1 للأطفال من عمر 0-6 شهور من بيبس (قطعتين)


[
Price: ريال
(as of Jul 29, 2024 16:01:20 UTC – Details)

لهاية دائرية كلاسيكية بتصميم لا يتأثر بمرور الوقت. مصممة ومصنوعة في الدنمارك. لهاية بيبس كولور متواجدة في المتاجر منذ أكثر من 40 عامًا ويحبها الأطفال في جميع أنحاء العالم. تعد بيبس كولور اللهاية المفضلة للعديد من الأطفال بسبب شكلها الكرزي. شكل الهيكل يشبه ثدي الأم وهو الدعم الأمثل لحصول الطفل على الشعور الأقرب للرضاعة الطبيعية. مصنوعة من مطاط اللاتكس الطبيعي بنسبة 100% كما أنها خفيفة ومرنة. تم تجهيز لهاية الأطفال بفتحة تهوية تسمح للهواء بالخروج لجعل شكل اللهاية طبيعيًا قدر الإمكان. بسبب المواد الطبيعية قد تحدث اختلافات في لون وصفاء اللهاية، وتذكر أن تستبدلها في غضون 4-6 أسابيع من الاستخدام المنتظم! يسمح الهيكل المحدب بتدفق الهواء لتهوية بشرة الطفل الحساسة. صمم الهيكل من بولي بروبيلين وهي مادة بلاستيكية خفيفة للغاية ذات قوة عالية ومقاومة للاهتراء للغاية.
لهايات أطفال من بيبس: المفضلة لدى الأمهات والرضع لأكثر من أربعين عام، حيث تعمل لهاية الأطفال من بيبس المصنوعة من المطاط الطبيعي على تهدئة طفلك من خلال ممارسة غريزة الرضاعة بالطريقة الطبيعية عن طريق محاكاة الشكل والخامات الناعمة لثدي الأم. تتميز بمظهر كلاسيكي وابداعي يجعلها أنيقة ومناسبة لجميع الأوقات
تحتوي على لهايتين: عند إتمام عملية الشراء ستحصل على 2 لهاية أطفال فاخرة بمجموعة متنوعة من قطعتين من الألوان والدرجات الجميلة التي تتميز بها بيبس. تتوفر في 3 مقاسات مختلفة، المقاس 1 (0 إلى 6 أشهر)، المقاس 2 (6 إلى 18 شهراً) والمقاس 3 (18 إلى 36 شهراً). هدية مثالية للأطفال الرضع البنات والأولاد.
صنعت في الدنمارك: صُمّمت وصُنعت في الدنمارك. لهايات بيبس مصنوعة من مواد عالية الجودة وخالية من BPA وبلاستيك PVC والفثالات بنسبة 100%. نسعى دائماً لتحقيق التميز، وغالباً ما تتم محاولة تقليد لهايات بيبس للأطفال ولكن لا يمكن تقليدها أبداً.

OfferMe.Com للمزيد من المنتجات يرجى زيارة



Buy Now – اشتري الان

Get 25% Off On Your First Purchase!

عروض ذات صلة

قسم المنتجات