عرض خاص لينجي غطاء مفتاح سيارة مطاطي من السيليكون لسيارة مازدا 2 3 5 6 8 اتينزا CX5 CX-7 CX-9 MX-5 RX


[
Price: ‏28.99 ريال
(as of May 01, 2024 12:24:48 UTC – Details)

سهل التركيب والتنظيف
حماية شاملة ومقاومة للخدش والصدمات
اسم المنتج: واقي مفتاح السيارة
اللون: كما هو موضح
المادة: سيليكون
ينطبق على: مازدا 2 3 5 6 8 اتينزا CX5 CX-7 CX-9 MX-5 RX
محتويات العبوة:
1 × غطاء حماية للمفاتيح (باستثناء مفتاح السيارة للتحكم عن بعد)
ملاحظة:
لا يحتوي هذا المنتج على مفتاح السيارة الأصلي. من أجل السماح لك بتجربة تأثير مفتاح سيارتي، تم تركيب خريطة مفتاح السيارة الأصلية بشكل خاص. لتجنب المتاعب غير الضرورية بيننا، يرجى الشراء وفقًا لشكل مفتاح سيارتك، يرجى مقارنة وشراء صورة غطاء مفتاح السيارة، شكرًا لك!

الغطاء الواقي لمفتاح السيارة مصنوع من مادة ناعمة ومتينة، ميزة هذه المادة هي ملاءمة المفتاح، المظهر مقاوم للتآكل، ليس من السهل أن يبهت، ليس من السهل إتلافه، ومتين.
غطاء حماية لمفتاح السيارة يجعل من السهل العثور على مفاتيح سيارتك، ويسهل التعرف على مفاتيحك وعدم الخلط بينه وبين الآخرين، ويحمي مفاتيحك من التلف والغبار.
يحافظ الغطاء الواقي على جميع المفاتيح وأجهزة الاستشعار دون تأثر، ولا يؤثر على الاستخدام اليومي، فهو يتمتع بحماية جيدة ضد الصدمات لمنع السقوط والأضرار الأخرى الناتجة عن الصدمات.
يحمي الغطاء الواقي للمفتاح من جميع الجوانب، ويمكن أن يمنع مفتاح السيارة من التآكل اليومي أو الخدش، سهل التنظيف، سهل التركيب، لا حاجة لإزالة غطاء مفتاح السيارة.
إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت سيارتك تتطابق، فلا تتردد في الاتصال بنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن، وسنبذل قصارى جهدنا لضمان رضاك وكن مطمئنًا عند الشراء!

OfferMe.Com للمزيد من المنتجات يرجى زيارة



Buy Now – اشتري الان

Get 25% Off On Your First Purchase!

عروض ذات صلة

قسم المنتجات