عرض خاص موسون مصباح ليلي بمستشعر حركة، مصباح LED قابل لاعادة الشحن بمنفذ USB C، اضاءة ليلية لاسلكية امنة لغرفة النوم والحمام واسفل الخزانة والمطبخ والممر والسلالم (3 عبوات)، ابيض


[
Price: ريال
(as of Aug 01, 2024 05:00:15 UTC – Details)

موسون مصباح ليلي بمستشعر حركة، مصباح LED قابل لإعادة الشحن بمنفذ USB C، إضاءة ليلية لاسلكية آمنة لغرفة النوم والحمام وتحت الخزانة والمطبخ والرواق والسلالم (3 عبوات)
أبعاد المنتج ‏ : ‎ 8,5 x 8,5 x 2 سم; 220 جرام
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2022 مايو 29
الشركة المصنعة ‏ : ‎ موسون
ASIN ‏ : ‎ B09X9T92YR
رقم موديل السلعة ‏ : ‎ muson

【مصابيح LED ليلية ذكية وحساسة】يجمع مصباح مستشعر الحركة موسون بين مستشعر الضوء ومستشعر الحركة. في وضع “تلقائي”، في البيئة المظلمة، سيضيء بمجرد اكتشاف الحركة في نطاق 10 أقدام وإيقاف تلقائي بعد حوالي 20 ثانية إذا لم يتم اكتشاف أي حركة، مما لا يوفر الكهرباء فحسب، بل يتجنب مشاكل الأمان أيضًا.
【USB C قابل لإعادة الشحن ووقت تشغيل بطارية طويل】المصباح الليلي قابل لإعادة الشحن بمنفذ USB C. لا حاجة إلى سلك ولا استبدال البطارية. يدعم الشحن الكامل 30 يومًا في الوضع التلقائي (ملاحظة: 8 مشغلات في اليوم، 30 ثانية في كل مرة). توفير الطاقة واختيار خالٍ من القلق.
【3 أوضاع ذكية وتشغيل سهل】يحتوي المصباح الليلي اللاسلكي بالحركة على 3 أوضاع ذكية، تشغيل – إيقاف تلقائي، حرك الزر إلى “تشغيل” للدخول إلى وضع الإضاءة الطويلة، عندما ينزلق الزر إلى “إيقاف”، قم بإيقاف تشغيل الضوء، وينزلق الزر إلى “تلقائي” للدخول إلى وضع المستشعر. نطاق المستشعر 120 درجة، ومسافة المستشعر حوالي 10 أقدام.
【سهل التركيب】يحتوي مصباح مستشعر الحركة على طريقتين للتركيب. يمكن تثبيته مباشرة على أي سطح من الحديد باستخدام المغناطيس المدمج، أو لصق الشريط ذو الوجهين على لوح الحديد للصق على أي سطح.
【متعددة المشاهد والضمان】 يمكن استخدام المصابيح المكونة من 3 قطع في الحمام والمطبخ والسلالم والرواق وغيرها من الأماكن. (ملاحظة: يمكن تشغيلها فقط في بيئة مظلمة عندما يكون الضوء في الوضع التلقائي. لن يتم تشغيله إذا تم اكتشاف مستشعر الضوء بضوء كاف.) ويرجى عدم تركيب هذا المصباح في مكان بدرجة حرارة عالية. بالإضافة إلى ذلك، نقدم ضمانًا للمنتج لمدة 12 شهرًا.

OfferMe.Com للمزيد من المنتجات يرجى زيارة



Buy Now – اشتري الان

Get 25% Off On Your First Purchase!

عروض ذات صلة

قسم المنتجات