عرض خاص يومزدكو مظلة واقية من الشمس للزجاج الامامي للسيارة متوافقة مع تويوتا كورولا 2019 2020 2021 2022 2023+، واقي شمس سميك قابل للطي يحجب الاشعة فوق البنفسجية والحرارة


[
Price: ‏99.88 ريال
(as of May 02, 2024 07:52:44 UTC – Details)

وصف المنتج

مظلة واقية من الرياح متوافقة مع سيارة تويوتا كورولا 2019-2023 وما فوق من يومزيكو

شمسه زجاج امامي كورولاشمسه زجاج امامي كورولا

مظلة واقية من الرياح 2019 تويوتا كورولا 2020 تويوتا كورولا 2021 تويوتا كورولا 2021 تويوتا كورولا 2022 مظلة شمسية واقية من الرياح 2023 تويوتا كورولا 2023

تحمي مظلة النافذة الأمامية الجزء الداخلي من الشمس وتحافظ على برودة سيارتك.

شمسه زجاج امامي كورولاشمسه زجاج امامي كورولا

شمسه زجاج امامي كورولاشمسه زجاج امامي كورولا

شمسه زجاج امامي كورولاشمسه زجاج امامي كورولا

شمسه زجاج امامي كورولاشمسه زجاج امامي كورولا

مقاس سلس

تتوافق مظلة الزجاج الأمامي لسيارة كورولا الخاصة بنا مع حجم الزجاج الأمامي الخاص بك وتغطي الزجاج الأمامي لسيارتك بشكل مثالي دون أي فجوات. لن تتدلى أو تنهار.

تصميم فيلكرو

شريط فيلكرو لسهولة التثبيت

سهلة التخزين

تأتي مع حقيبة تخزين إذا كنت بحاجة إلى تخزينها ويمكن طيها والحفاظ على الأشياء مضغوطة.

يمكن طي المظلة الشمسية الخاصة بنا وتخزينها عند عدم الاستخدام، ولا يستغرق الأمر سوى بضع خطوات لتخزينها، ولا تشغل مساحة.

شمسه زجاج امامي كورولاشمسه زجاج امامي كورولا

1. افتح مظلة الشمس 2. يمكن طيها إلى نصفين كما هو موضح في الصورة 3. قم بتدوير المظلة الشمسية وقم بطيها إلى نصفين 4. قم بشد مظلات الشمس 5. اربط المظلة الشمسية بحبل 6. ضعها في الحقيبة

【تصميم مخصص】تم تصميم مظلة الزجاج الأمامي القابلة للطي خصيصًا ومتوافقة مع تويوتا كورولا (2019 2020 2021 2022 2023). التصميم المناسب الدقيق والحلقات الفولاذية المعززة كافية لجعل المظلة الشمسية تناسب النافذة تمامًا دون تسرب الضوء. لا حاجة إلى أكواب الشفط لتثبيتها في مكانها، ولن تتدلى أو تنهار.
【مادة عالية الجودة】على عكس واقيات الشمس الرديئة الأخرى، يعتمد واقي الشمس المطور الخاص بنا من كامري على مادة سميكة من أربع طبقات لمنع أشعة الشمس. المواد المكونة من أربع طبقات هي طبقة عاكسة من رقائق الألومنيوم PEVA ومقاومة للحرارة غير منسوجة وطبقة قماشية وعزل نانو. تعكس رقائق الألومنيوم بيفا ما يصل إلى 95% من الضوء الشمسي الوارد. طبقة القماش غير المنسوجة الماصة للحرارة، مادة النانو العازلة ستبقي الحرارة خارج حجرة المقصورة وتحافظ على برودة سيارتك.
【حماية رائعة】تحمي مظلة الزجاج الأمامي للسيارة من كورولا الجزء الداخلي من الشمس بشكل فعال، وتحجب 99% من الأشعة فوق البنفسجية الضارة وتقلل الحرارة حتى 40 درجة فهرنهايت. يحافظ واقي الشمس من تندرا المتطابق بدقة على الأجزاء الداخلية لسيارتك باردة ومريحة، ويمنع المقاعد الجلدية من البهتان والشيخوخة، ويحمي لوحة القيادة والراديو وشاشة LCD والأجهزة الإلكترونية الأخرى من الحرارة.
【سهل التركيب】لا حاجة لأي أدوات ولا حاجة لأي تعديلات. ما عليك سوى فتح مظلة الشمس للنافذة الأمامية ووضعها في الجزء السفلي من الزجاج الأمامي أولاً، ثم ضع شريط فيلكرو حول المرآة، وأخيرًا استخدم واقيات الشمس لتثبيتها على النافذة الأمامية. يمكنك القيام بذلك في 10 ثوانٍ أو أقل. بمجرد تعليقه، يصبح من السهل إزالته وتركيبه. يمكن تثبيته لأسفل إلى حجم أصغر يناسب بسهولة بين المقاعد. إزالة وطي أمر سهل. يقلل بشكل فعال من درجة الحرارة في السيارة في الصيف.
【سهلة التخزين】غطاء الزجاج الأمامي لسيارة كورولا الخاص بنا سهل الطي ويتميز بتصميم صغير الحجم ولا يشغل مساحة صغيرة للتخزين في سيارتك. تساعد الحلقة الفولاذية المتينة والقابلة للطي على الطي بسرعة. تحتوي مظلة الزجاج الأمامي على أشرطة إضافية للالتفاف حولها عند طيها. كما أنها تأتي مع حقيبة تخزين صغيرة، يمكنك تخزين مظلة الشمس للزجاج الأمامي في جيب باب سيارتك أو لوحة عدادات السيارة.

OfferMe.Com للمزيد من المنتجات يرجى زيارة



Buy Now – اشتري الان

Get 25% Off On Your First Purchase!

عروض ذات صلة

قسم المنتجات